مشاكل الرصيد وسوء خدمة الانترنت تتصدران تقرير مؤشرات حكومة المواطن الالكترونية لشهر شباط 2016


بينت مؤشرات أداء المؤسسات المشتركة في نظام حكومة المواطن الالكترونية لشهر شباط 2016 نسب ونوعية شكاوي المواطنين لكل مؤسسة ووزارة مشتركة في النظام الالكتروني, وتبين نسب الشكاوي المسجلة من المواطنين على وزارة المواصلات ان اكثر من نصف الشكاوي كانت بسبب سوء خدمة الانترنت.

بينما سجلت هيئة الاعلام والاتصالات تصدر شركة زين العراق بنسب الشكاوي وخاصة الشكاوي المتعلقة بمشاكل الرصيد التي سجلت حوالي نصف عدد الشكاوي لهذا الشهر, تلتها شركة آسيا سيل, وبعض الشكاوي القليلة عن رمز النطاق العراقي IQ كما موضح في الجدول:



إرسال تعليق

أحدث أقدم