ربيع عربي في الثورات الشعبية وربيع عراقي في الإعلام المجتمعي والتدوين

في الوقت الذي أقامت فيهIMCK دورة تدريبية للمدونين في الشبكة العراقية للإعلام المجتمعي INSM برعاية ودعم من منظمتي IMS و UNESCO في مدينة أربيل للفترة من 30-6-2011 الى 5-7-2011 
انظُر هنا
كانت مؤسسة سمكس اللبنانية SMEXbeirut تقيم دورة تدريبية في الإعلام المجتمعي لأعضاء (شبكة سلم العراقية) في مدينة دهوك للفترة من 28-6-2011 الى 1-7-2011 
دورة دهوك للإعلام المجتمعي خاص بشبكة سلم العراقية و SEMX
وكنت كتبت عن تهافت المنظمات الدولية على المدونين العراقيين وفاتتني هذه المعلومة
وللإطلاع على الموضوع السابق: المنظمات الدولية في سباق مع الزمن لجمع المدونين تحت راياتها

3 تعليقات

  1. اعزائي
    انا فرح بهكذا اخبار
    لكن للان انا لم ارى هكذا دعم بالنسبه لي
    فعملي للان هو عباره عن مجهودي الخاص
    من خلال ما اقوم بقرائته ومواكبه المدونات العالميه الاخرى
    كنت اتمنى ان يكون هناك مايدعمني ويدعم مدونتي
    وخصوصا اذا كان من داخل العراق او من اي مكان اخر

    لكن صراحه للان لم يوضح لي احد كيف الطريقه

    محبتي الخالصه

    ردحذف
  2. دون ثُم دون ثُم دون
    إذا دونت فأنت موجود وصوتك مسموع
    هناك آلاف من المدونين فيجب عليك ان لا تكون مجرد مدون عادي
    من الافضل ان تكون مدون محترف
    تحياتي ومحبتي

    ردحذف
  3. سوف نكتب من اجلك ياعراق

    ردحذف
أحدث أقدم